إنوڤا تفوز بجائزتين في الابتكار الرقمي بقطاع إدارة الطاقة والمرافق الإقليمي

PDF
إنوڤا تفوز بجائزتين في الابتكار الرقمي بقطاع إدارة الطاقة والمرافق الإقليمي (319.32 KB)

فازت "إنوڤا"، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والمرافق في الشرق الأوسط، بجائزتين مخصصتين لتكريم أبرز الجهات المبتكِرة في مختلف المجالات التقنية بمنطقة الشرق الأوسط.

 

وفاز مدير التقنية والأداء لدى "إنوڤا"، رشيد حميدة، بجائزة CXO 50، في حين فاز المدير العام للمركز الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وائل الخطيب، بجائزة CIO 300.

 

وأشادت لجنة التحكيم بنجاح "إنوڤا" المستمر وتوسعها في منصة المراقبة الذكية Hubgrade 4.0، التي تعمل على التحليل الفوري لبيانات جودة البيئة الداخلية في تطبيق Enova by Veolia للهواتف الذكية، علاوة على انتقالها الريادي الكامل إلى قاعدة البيانات السحابيةفي العام 2018. وتشمل قصص النجاح التي حققتها الشركة لعملائها في الشرق الأوسط مؤسسات حكومية ومراكز تسوق ومستشفيات، فضلًا عن مشاريع لمواقف سيارات مغطاة بألواح كهروضوئية لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية.

 

وبهذه المناسبة، اعتبر رينو كابري الرئيس التنفيذي لشركة "إنوڤا"، الفوز بجائزتي CXO 50 وCIO 300 "علامة فارقة لشركتنا التي تلعب دورًا رائدًا في إحداث التحوّل الرقمي بخدمات إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط"، معربًا عن سروره بحصول الشركة على التكريم لقاء تميزها الريادي في استخدام تقنيات إنترنت الأشياء IOT. وقال: "نحرص على مواصلة التوسّع في الأدوات والمنصات الداعمة للابتكار لكي تحظى مشاريع عملائنا بالدعم والشفافية الكاملين".

 

التعليق على الصورة: رينو كابري (وسط) ورشيد حميدة (يمين) ووائل الخطيب (شمال) محتفلين بفوز "إنوڤا" بجائزتي CXO 50 وCIO 300.