إنوڤا تحتفي بعشر سنوات من الشراكة الاستراتيجية مع هيئة مطار الشارقة الدولي

PDF
إنوڤا تحتفي بعشر سنوات من الشراكة الاستراتيجية مع هيئة مطار الشارقة الدولي (212.26 KB)

تعليق الصورة (من اليسار إلى اليمين): المهندس المدني سعيد المهيري من هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، مع رينو كابري، الرئيس التنفيذي لدى شركة " إنوڤا" وليث العذاري، مدير إدارة العمليات لدى شركة " إنوڤا"

 

احتفلت " إنوڤا"، الشركة الرائدة المتخصصة في إدارة الطاقة والمرافق في الشرق الأوسط، بمرور عشر سنوات على شراكتها الاستراتيجية مع هيئة مطار الشارقة الدولي.

 

وبهذه المناسبة، نظّم وفد من كبار مسؤولي الشركة زيارة إلى المطار، حيث استقبل سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، كلاً من رينو كابري، الرئيس التنفيذي لدى شركة " إنوڤا" وليث العذاري، مدير إدارة العمليات لدى شركة " إنوڤا".

 

ويشكّل الاحتفال بعقد من الشراكة الاستثنائية، نجاحاً جديداً يضاف إلى رصيد شركة " إنوڤا" وذلك بعد توقيع عقد بين الجانبين في العام 2011، تقدم بموجبه " إنوڤا" خدمات التشغيل والصيانة للمباني والبنية التحتية في المطار الذي يُعتبر أحد أكثر المطارات تقدماً بدولة الإمارات.

 

يُذكَر أن شركة  إنوڤا التي تعتبر من الشركات المتخصصة في إدارة المرافق في الإمارات، وقعت عقد شراكة مع هيئة مطار الشارقة لتوفير خدمات فنية وخدمات إدارة لمنشآت المطار وبنيته التحتية، بناءً على توجيهات إدارة الهيئة وتماشياً مع استراتيجيتها، بالإضافة إلى ذلك خدمات الملاحة الجوية.