إنوفا" تحصد جائزة أفضل شركة متخصصة في خدمات إدارة المرافق في الإمارات للعام 2019"

PDF
"إنوفا" تحصد جائزة أفضل شركة متخصصة في خدمات إدارة الم ا رفق في الإما ا رت للعام 2019 (171.06 KB)

فازت شركة "إنوفا" بجائزة الإمارات للإدارة المميزة عن فئة أفضل شركة متخصصة في خدمات إدارة المرافق للعام 2019، وذلك خلال حفل توزيع جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط للعام 2019، الذي أقيم يوم الـ 11 من ديسمبر في فندق أتلانتس النخلة، في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

وتعد "إنوفا" من الشركات التي تملك خطط نمو مدروسة وواضحة، تستند على عمليات التطوير المستمرة، كما أنها من الشركات الرائدة القليلة على مستوى سوق إدارة المرافق في الإمارات، فهي توفر مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات المدعومة رقمياً القادرة على تحسين مستوى تجربة العملاء. ومن خلال تحقيقها لوفورات كبيرة، وجنيها لنتائج تعاقدية وتقنية ومالية مبهرة وفقاً لمؤشرات الأداء الرئيسية، تعتبر "إنوفا" من أكثر الشركات اعتمادية في سوق إدارة المرافق على المستوى الإقليمي.

 

.لمعرفة المزيد حول معايير الحصول على هذه الجائزة، ومستوى ريادة شركة "إنوفا"، يرجى قراءة التقرير الكامل عبر الرابط

 

وفي معرض تهنئتة شركة "إنوفا" على نيلها الجائزة، قال أبهاي بهارجافا، مدير الممارسات الصناعية لدى شركة أبحاث السوق فروست آند سوليفان: "لقد حققت "إنوفا" إنجازاً متميزاً في كيفية استثمار شركات المنطقة للابتكار من أجل تعزيز معدل النمو، ولتحسين مستوى تجربة وقيمة العملاء. فقد تمكنت "إنوفا" وبنجاح من دمج عوامل التمكين الرئيسية لقطاع إدارة المرافق ضمن نموذج أعمالها، بما فيها التركيز على إدارة بيئة العمل، والتقنيات الذكية، وخدمات إدارة الطاقة. وقد مكنتها هذه المنهجية المبتكرة من تيسير نمو وتطوير القطاعات الصاعدة مثل شركات خدمات الطاقة، والرعاية الصحية، والنقل، ما أدى لتسجيلهم معدلات نمو ثابتة، وتحقيقهم لزيادة متواصلة في الإيرادات. إلى جانب ذلك، تميز أداء "إنوفا" بفضل استثمارها للتكنولوجيا الحديثة المتمثلة بحزمة أنظمتها الرقمية والحصرية، والتي تتضمن المنصة فائقة الرؤية Hubgrade، والتحليلات المطورة والمقدمة عبر لوحات تحكم (فائقة الأداء)، واستعانتها بتطبيق يوفر بيانات حول كميات استهلاك الطاقة والمرافق ضمن الزمن الحقيقي. كما نجحت "إنوفا" في تمكين العملاء من تحسين مستوى أداء مرافقهم، والتمتع بمستوى تجربة أفضل، مما حدّ من بصمة الكربون الصادرة عنهم، وعزز من العمر الافتراضي لأصولهم".

 

وتعليقاً على تسلمه الجائزة، قال رينو كابريس، الرئيس التنفيذي لدى شركة "إنوفا": "إنه لشرف عظيم لي أن أتسلم هذه الجائزة من قبل شركة فروست آند سوليفان تكريماً لجهودنا المتواصلة والمبذولة من أجل توسيع وتحسين قدراتنا، ورقمنة خدماتنا لصالح عملائنا. وبفضل توظيفنا لأحدث الابتكارات في مجال التقنيات الذكية، والاستفادة بالشكل الأمثل من التحليلات المطورة، فإننا نساعد عملاءنا على ترشيد مستوى استهلاكهم للطاقة في مرافقهم، وتوفير التكاليف، وإطالة العمر الافتراضي لأصولهم، بل حتى تهيئة البيئة المعيشية الصحية والآمنة التي بإمكان الجميع الاستمتاع بها. ومنذ انطلاقتنا، ركزنا مساعينا نحو حماية وترشيد استخدام الموارد البيئية ضمن المباني، وكجزء من مساهماتنا في تحقيق مستقبل مستدام، قمنا بتسليح موظفينا الموهوبين بأحدث التقنيات، وأفضل الممارسات العالمية، وفي الوقت نفسه عملنا على ابتكار حلول جديدة ومبتكرة للطاقة، بالإمكان تطبيقها على مجموعة واسعة من المرافق".

 

تجدر الإشارة إلى أنه يتم توزيع جوائز فروست آند سوليفان على الشركات التي تتبنى أفضل الممارسات في مختلف الصناعات، والتي يتم من خلالها تكريم ابتكاراتهم، والتزامهم، وتقدير إبداعهم التقني، ومستوى خدمة العملاء، واستراتيجيات العمل الناجحة التي اتبعوها من أجل النمو والتطور على مستوى السوق العالمية. وتهدف جوائز فروست آند سوليفان إلى دعم مسيرة الابتكار والتميز والتغيير الإيجابي على مستوى الاقتصاد العالمي، وذلك عبر تكريم المنتجات والشركات والأفراد الأفضل على مستوى فئاتهم.